وظيفتي الجديدة

من الذاكرة

-

يوم السبت بأذن الله سوف يبدأ عملي الجديد كأخصائي دعم نفسي, وموكل لي مجموعة من المهام تتمركز حول ست نقاط أساسية يتفرع منها بعض المهام الضرورية لنجاح المهام الأساسية.

 

المشكلة أني حتى الآن لم أفكر فيما يمكن عملة وكيف راح أرتب النقاط وأبد في العمل فيها, فكرت في كتابة خطة عمل أفصل فيها ما أريد القيام به أو بمعنى أخر خطوات أعمل بها لتحقق لي الهدف الأساسي .

 

أعتقد أن أول أمر سوف أقوم به أني سوف أخبر المدير بأن لا يطالبني بشي حتى أنتهي من العمل على وضع خطة عمل واضحة أسير عليها معهم بأذن الله ومع المرضى كما أود التعرف على التنظيم الإداري المعمول به بشكل أكثر دقه إضافة إلى الخدمات والإدارات العاملة معي لأكون أكثر إلماما بما يدور من حولي وبمكان عملي بشكل أكبر هذا يفيدني كثيراً بأذن الله .

 

سوف أحاول أن أربط المهام في بعضها البعض من خلال ترتيبها حسب الأهمية والترابط فيما بينها ثم أبدا في التنفيذ خطوة تلو الأخرى. فلا أحب أن أكون متشتت الذهن في عملي بأن أعمل هنا قليلاً وهناك قليلاً في المحصلة النهائية تجد أنك تضيع جهد كبير دون نتائج فعليه.

 

في بالي بعض الأفكار سوف أحاول ترتيبها وكتابتها والاحتفاظ بها  فقد تفيدني مستقبلاً ..

دعواتكم لي .. أن تكون الإدارة والعاملين من ذوي العقول المتفتحة والراقية كي أستطيع أن أعمل في جو مريح نفسياً .. لا أعلم إذا ما كنت سوف أستمر في هذا العمل لفترة طويلة أم أني سوف أبحث عن بديل مناسب كل ذلك سوف يعتمد على الأسلوب الإداري المعمول به.

 

يله تشاو الحين بروح أكتب لي كم كلمة دام الأفكار في راسي لا تطير وأحطها في روسكم عاد J

 

لكم خالص تحياتي ,,,

أخوكم من الذاكرة

شخصي

رابط الصفحة : www.From-Memory.com/articles.php?id=139